The Sun: Origin

1.6.1

*** Dear players! This game is very difficult! If you want to have a rest playing The Sun: Origin, you'd better find another game for pleasant pastime. Cause in this game it's hell! Since the beginning of the project just few players could survive in rough conditions of Wasteland! But if you still decide to try, don't complain in the comments that you die of radiation, poisoning, thirst and hunger! And don't say that nobody warned you! Just the most attentive players won't have any problems with surviving in the world of The Sun: Origin! Good luck...***
للتنزيل
0/5 لا اصوات
مطور
AGaming+
الإصدار
1.6.1
تطوير
June 16, 2019
المتطلبات
4.1 and up
بحجم
49M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة The Sun: Origin Apk Mod مهكرة للأندرويد مجاناً

هي لعبة حركية تحتوي على عناصر آر بي جي في عالم قاس بعد نهاية العالم ، عالم مليء بالإشعاع والجوع والمرض. تمكن عدد قليل فقط من الناس من النجاة في هذا الهجوم المميت الذي ضرب الكوكب من الفضاء ، ولكن بعد وقت قصير بدأت كارثة جديدة تهدد الناجين. والشخصية الرئيسية ، مجتمع شمال-216 المختار ، سيتعين عليها التعامل معها.

عالم ما بعد نهاية العالم. أول شخص مطلق النار من أجل البقاء.

The Sun Origin: Action post-apocalyptic – هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول مع عناصر آر بي جي لها تاريخها الخاص ، ومئات المهام ، وترسانة ضخمة من الأسلحة والدروع ، والتجارة ، والفصائل المقاتلة ، والطفرات ، وقطاع الطرق والتجديف. استكشف العالم بعدد كبير من المواقع وشراء أفضل الأسلحة من التجار وتحسينها. سوف تحتاج فقط أفضل المعدات! بعد كل شيء ، هدفك الرئيسي هو إنقاذ مجتمعك من الجوع. ودع الكفاح من أجل البقاء يبدأ !!!

مميزات العبه

– أكثر من 70 نوعًا من الأسلحة ؛
– أكثر من 40 موقعا ؛
– تطوير نظام التداول ؛
– نظام صياغة ؛
– تسوية الشخصية.
– التجمعات.
– التغيير الديناميكي للوقت من اليوم.
– البقاء على قيد الحياة المتشددين: الجوع والإشعاع والعطش وقطاع الطرق والتجديف.
– استكشاف أرض قاسية لا ترحم في وجهة نظر غامرة من منظور الشخص الأول ؛
– إدارة الموارد النادرة مثل الذخيرة والغذاء واللوازم الطبية ؛
– الشجعان من مخاطر القفار ومواجهة البشر ، كلاب الصيد المسعورة ، الغول والغزاة.

خلفية موجزة.

في عام 2050 ، أطلقت الشمس موجة كارثية من الطاقة في الفضاء ، وهي موجة من القوة التي تغرق حضارتنا في الفوضى لعدة قرون. على الرغم من توقع المجتمع العلمي لسنوات ، تم تجاهل تحذيراتهم من قبل قادة العالم الذين تشاجروا بدلاً من ذلك حول المخاوف الإقليمية البسيطة.

عندما ضربت موجة الطاقة الأرض ، غطت عاصفة من الجزيئات المشعة الغلاف الجوي في ضباب مميت مسرطن. قتل الضباب بشكل عشوائي … الصغار والكبار والأغنياء والفقراء سقطوا جميعًا على قدم المساواة. فقط أولئك الذين استجابوا للتحذيرات واتخذوا مأوى في المخابئ المهجورة.

عندما نفدت إمداداتهم في نهاية المطاف وأجبرت هذه المجتمعات على الخروج من ملاجئهم ، رأوا عالما جديدا من الخراب والفوضى. عالم تم فيه استبدال قوانين الحضارة بقانون البندقية. إن المناطق القليلة التي ما زالت بها مياه نظيفة وأراضي صالحة للزراعة كانت تحت سيطرة أمراء الحرب القاسيين وجيوشهم.

في هذا العالم ، ظهر محارب يعرف باسم الغراب فقط. محارب من شأنه أن ينقذ شعبه عن طريق ثني القفار لإرادته. محارب من شأنه أن يصبح يوما أسطورة.

انه تحد! عالم نهاية العالم أم أنت؟

اعزائي اللاعبين! هذه اللعبة صعبة للغاية! إذا كنت ترغب في الحصول على قسط من الراحة أثناء لعب The Sun Origin: RPG action post-apocalyptic ، فمن الأفضل أن تجد لعبة أخرى لقضاء وقت ممتع. تسبب في هذه اللعبة انها الجحيم! منذ بداية المشروع ، لم يتمكن سوى عدد قليل من اللاعبين من البقاء على قيد الحياة في ظروف قاسية في ولاية ويستلاند! ولكن إذا كنت لا تزال تقرر المحاولة ، فلا تشكو من التعليقات التي تموت من الإشعاع والتسمم والعطش والجوع! ولا تقل أن لا أحد حذرك! فقط أكثر اللاعبين يقظين لن يواجهوا أي مشاكل مع البقاء على قيد الحياة في عالم The Sun: Origin! حظا سعيدا!

الوافدون الجدد

- The project was downgraded to last stable version (1.6.1) New quests will be available in the next update as soon as we fix the issue with game crash which we can't fix because of cloud saves.

فيديو

الصور